تفاصيل عن وفاة الفنانة وئام الدحماني

79

الأردن اليوم – نفت حكومة دبي ما تناولته بعض التقارير الصحفية بشأن وفاة الممثلة المغربية وئام الدحماني على أراضيها.

أكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن وفاة الدحماني لم تحدث في دبي وطلبت من كافة وسائل الإعلام ومستخدمي مواقع التواصل تحري الدقة والتأكد من المعلومات والأخبار قبل تداولها.

بينما ذكر موقع “سبوتنيك” نقلا عن “البيان” الإماراتية أن وئام الدحماني توفيت في فندق “نوڤوتيل البستان” في إمارة أبوظبي الخليجية حيث تقيم هناك منذ سنوات.

وتوفيت وئام الدحماني أول من أمس الأحد 21 أبريل الجاري عن عمر ناهز 34 عاما إثر أزمة قلبية.

وعبر العديد من الفنانين العرب عن صدمتهم من وفاة الدحماني عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أبرزهم المطربة الإماراتية أحلام والمطربة الكويتية شمس والفنانون المغاربة سعد لمجرد، ودنيا بطمة.

​المطربة أحلام نعت الفنانة وقالت على حسابها في توتير ” حبيبتي الله يرحمها برحمته انسانة طيبة وعفوية وبحالها جلست معاها اكثر من مرة ولا جابت سيرة حد بشين اخلاقها تجنن ونفسها طيبة وهذا الي يضل للانسان طيبة قلبه واخلاقه ينذكرون ربي يرحمها برحمته يارب #وئام_الدحماني”

يشار الى أن الدحماني، هي مذيعة وممثلة ومطربة من مواليد 22 أغسطس 1983، ولدت في مدينة قنيطرة بالمغرب، وقدمت عددا من الأغاني، أبرزها “أهلا وسهلا”، و”سجناوي”.

كما قدمت الدحماني، برامج تتناول السينما الهندية، واقتحمت التمثيل في عام 2011. وكانت تستعد لعمل برنامج سيعرض في شهر رمضان.

اترك رد