برنامج بـ (مؤتة) لتوظيف مئات الشباب الكركية

83

الأردن اليوم – احتضنت جامعة مؤتة مئات الباحثين عن العمل من مختلف تجمعات وبلدات محافظة الكرك ضمن برنامجها الوظيفي الذي أطلقته بمشاركة 47 شركة ومؤسسة تشغيلية وقدمت من خلاله فرص عمل لـ450 شابا وشابة بالتعاون مع مديرية عمل محافظة الكرك.

رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة أثنى على روح التشاركية بين مكتب الإرشاد الوظيفي في عمادة شؤون الطلبة ومديرية العمل التي أثمرت ببرنامج وطني تنسج من خلاله الجهات المنظمة بصمة تحقق من خلالها دورها وحضورها الفاعل في تنمية ودعم المجتمعات المحلية وتحقيق رؤى وتوجيهات جلالة الملك بأن تكون التشاركية الوطنية بين المؤسسات سبيلا لتجاوز المعيقات والمشاركة الحقيقية في مسيرة تنمية الوطن وارتقائه.

رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج مساعد عميد شؤون الطلبة الدكتور قيس المعايطة أوضح إلى أنه تم التنسيق مع أكبر عدد من المؤسسات والشركات الوظيفية ليتسنى استقبال الطلبات وملء الشواغر المتوافرة لديها من الباحثين عن العمل معبرا عن اعتزازه بإقبال الأعداد الكبيرة على المشاركة بهذا البرنامج الوطني.

مدير العمل في محافظة الكرك الدكتور فيصل الطراونة أشاد بجهود جامعة مؤتة وسعيها لإيجاد تشاركية فاعلة مع مؤسسات الوطن. وأشار إلى أن هذا البرنامج شهد إقبالا من مختلف المؤسسات والشركات التي تجاوزت 46 مؤسسة.

اترك رد