انتخاب ” اليرموك ” عضوا في المجلس التنفيذي للجامعات الإسلامية

76

الأردن اليوم – قرر المجلس التنفيذي لرابطة الجامعات الإسلامية في اجتماعه المنعقد، في القاهرة برئاسة الدكتور جعفر عبد السلام امين عام الرابطة انتخاب جامعة اليرموك عضوا في المجلس التنفيذي للرابطة لمدة أربع سنوات ضمن الـ 20 جامعة التي يتكون منها المجلس.

وشاركت جامعة اليرموك في هذا الإجتماع من خلال عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتور اسامة الفقير.

وبارك رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي في تصريح لـ صحافة اليرموك هذا الانتخاب للجامعة، معتبرا اياه تأكيد لعراقة وجدارة جامعة اليرموك وحضورها ليس على المستوى المحلي فحسب وانما الدولي.

واضاف ان رابطة الجامعات الإسلامية تضم فى عضويتها 200 جامعة، ومؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي ، من مختلف انحاء العالم، وتقدم دراسات باللغة العربية في مجالات العلوم الاسلامية والعربية والبحث العلمي.

وشدد كفافي على أن هذا الإنجاز لا يُسجل فقط لجامعة اليرموك، وإنما لكافة الجامعات الأردنية والتعليم العالي الأردني، ويؤكد مدى المستوى والتطور الذي وصل له التعليم العالي الأردني بفضل اهتمام وتوجيه قيادتنا الهاشمية الحكمية به، على اعتبار ان التعليم هو السبيل لارتقاء الشعوب والأمم.

ولفت كفافي إلى أن جامعة اليرموك، ستبقى قامة تعليمية وأكاديمية يُشار لها بالبنان، وسيبقى ابناؤها سواء من هيئتها التدريسية أو الإدارية والطلبة، سائرون على نفس النهج والدرب بالتميز والنجاح والتفوق في كافة المحافل والمجالات.

اترك رد