«العمل الإسلامي» يهنئ بالاستقلال ويدعو لتمتين الجبهة الداخلية

123

الأردن اليوم –  هنأ حزب جبهة العمل الإسلامي في بيان صادر عنه اول أمس، الأردنيين بذكرى عيد الاستقلال، مؤكدا على ضرورة الوقوف صفاً واحداً « أمام التحديات التي تواجه الأمن الوطني والكيان السياسي، في ظل ما يواجهه الأردن من تحديات واستهداف.

وأشار الحزب في البيان إلى ما تمثله هذه الذكرى من تأكيد على «التضحيات والجهود التي بذلها أبناء شعبنا الكريم لتحقيق الإستقلال وبناء الوطن «.

ولفت إلى الإجراءات الاميركية التي وصفها بـ»الظالمة» و التي تستهدف حلولا وتصفيات للقضية الفلسطينية على حساب الاردن «الذي مازال يقف في خندق أمته وقدم في سبيل قضينها المركزية قوافل الشهداء الأبرار» بحسب البيان.

وأضاف الحزب في بيانه « إن مما يؤكد معاني الإستقلال المعالجة الصحيحة لأوضاعنا السياسية والإقتصادية والاجتماعية ومحاربة الفساد ورموزه وكذلك فإن المطلوب هو مشاركة حقيقية لكل مكونات الوطن في صناعة مستقبل زاهر وآمن ، وهذا يتطلب حماية الوطن وثرواته ومقدراته وصونها من عبث العابثين».

كما أكد الحزب على وقوفه على الدوام مع كل أحرار الوطن في خندقه، «مع جيشنا العربي الأردني، ونترحم على الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل رفعة الأردن واستقراره».

اترك رد