القوات المسلحة تقيم حفل إفطار للمتقاعدين العسكريين

81

الأردن اليوم – بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية–الجيش العربي، حضر رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، امس، مأدبة إفطار لعدد من المتقاعدين العسكريين من الضباط وضباط الصف في محافظات الوسط أقامتها القيادة العامة في فندق القوات المسلحة.

وقال مدير التوجيه المعنوي نعيش أسرة واحدة تحت ظل قيادتنا الهاشمية المباركة وعميدها جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي يتابع عن كثب شؤون القوات المسلحة ومنتسبيها عاملين ومتقاعدين، ويحرص كل الحرص على توفير كل سبل العيش الكريم لهم ولكل ابناء الوطن الذي نحتفي هذه الأيام بذكرى استقلاله الثاني والسبعين، هذا الاستقلال الذي هو جوهر انجازات الوطن يحميه ويصون منجزاته أبناء الجيش العربي، وانتم الذين كان لكم شرف البناء والعطاء والانجاز عبر مسيرة الخير وقدمتم التضحية ونذرتم دماءكم وأرواحكم وسنين عمركم وجل وقتكم حتى ينعم أبناء الأردن بهذا الأمن والاستقرار في ظل ظروف ومتغيرات وتحديات تحيط بنا من هنا وهناك.

وقال اللواء المتقاعد عبدالله القيسي، مندوباً عن المتقاعدين العسكريين نتوجه بالتحية والاحترام لقواتنا المسلحة وجميع مرتباتها متمنيين لهم كل التوفيق ومزيداً من القوة والمنعة والتطوير كما يريده جلالة القائد الأعلى، جيش عصري مهني ومحترف نوعاً وليس كماً تسليحاً وتدريباً وانضباطاً مع باقي أذرعتها القوية «الأجهزة الامنية».

وقدم مدير الاستخبارات العسكرية إيجازاً عن الأحداث التي تدور في المنطقة وآخر التطورات على المناطق الحدودية، خصوصاً الحدود الشمالية والشرقية للمملكة.

وعبّر المتقاعدون عن فخرهم واعتزازهم بالمؤسسة العسكرية وما وصلت اليه من تقدم عكس المستوى المتميز الذي تتمتع به القوات المسلحة الأردنية–الجيش العربي في الوقت الحاضر.

وأكدوا التفافهم حول الراية الهاشمية والوقوف يداً واحدةً في وجه كل قوى الشر والظلام التي تحاول النيل من أمن الوطن والمواطن وأنهم سيبقون الرديف القوي والجاهز على الدوام لتقديم أرواحهم في سبيل أمن الأردن واستقراره

اترك رد