توزيع طرود غذائية على أسر محتاجة في سوف

116

الأردن اليوم – وزعت جمعية أهل المودة بالتعاون مع مؤسسة الاميرة تغريد للتنمية والتدريب في بلدة سوف أمس الأربعاء، طروداً غذائية على  أسر محتاجة ومعوزة بمتابعة من محافظ جرش مامون اللوزي .

وقال المهندس بلال العتوم ان المساعدات شملت أسرا محتاجة في مناطق سوف واحيائها بهدف توفير الدعم الغذائي للأسر العفيفة والتي لا تلجأ الى السؤال للحصول على المساعدات ، لافتا الى ان ادارة الجمعية تقوم بالتواصل مع كافة الجهات للحصول على بيانات بواقع هذه الأسر .

وأشاد المحافظ بمشاريع الجمعية والتي تقوم على برامج هادفة تأهيل الشباب وتدريبهم للحصول على فرص عمل إضافة إلى نشاطاتها في كافة المناطق وآلية التنفيذ لإيصال الدعم إلى الأسر الأكثر استحقاقاً ضمن قاعدة بيانات وإجراءات ومعايير متعددة وواضحة تحكمها الشفافية .

وعرض رئيس الجمعية أمين الحوامدة لآلية عمل الجمعية وايصال المساعدات الى مستحقيها ، مبينا ان جميع الأسر المستفيدة من مساعدات الجمعية من فئة الفقر المدقع وذات الحاجة الحقيقية ومن ذوي الدخل المتدني ، مشيرا أنه تتم دراسة حالة هذه الأسر بعناية فائقة من خلال فريق من الجمعية والزيارات الميدانية ،لافتا إلى ان الجمعية تستعد حاليا لتقديم وجبات طعام على مدار العام للاطفال الايتام والاسر الفقيرة من خلال مطبخ وكادر الجمعية

اترك رد