وقفة احتجاجية بالمفرق وإغلاق طرق برحاب والدجنية – صور

97

الأردن اليوم – اسلام المشاقبة – نفذ المئات من أبناء محافظة المفرق لليوم الثاني على التوالي وقفة احتجاجية مطالبة بإسقاط الحكومة ومجلس النواب.

وطالب المشاركون في الوقفة التي نفذت على ميدان الدكتور أحمد الحسبان (دوار جرش) وسط محافظة المفرق بمحاسبة الفاسدين وسحب قانون ضريبة الدخل وإسقاط الحكومة ومجلس النواب .

مطالبين الحكومة بتغير النهج في التعامل مع المواطنين والابتعاد عن مصادر رزقهم من خلال فرض ضرائب عليهم.

ورفع المشاركون عبارات تطالب بتشكيل حكومة انقاذ وطني لمواصلة مسيرة الإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي وتحسين اوضاع المواطنين المعيشية .

وفي ذات السياق اغلاق عدد من المحتجين في منطقة الدجنية وعين بني حسن غربي محافظة المفرق الطريق الرئيسي الواصل ما بين محافظتي الزرقاء واربد بالحجارة والاطارات المشتعلة معبرين عن استيائهم من قرارات الحكومة ضد المواطن.

وفي قضاء رحاب بني حسن غربي المفرق تعاملت قوات من الشرطة والدرك بفض عدد من المحتجين على قانون ضريبة الدخل بالغاز المسيل للدموع ولتستمر عمليات الكر والفر ما بين قوات الدرك والمحتجين بعد أن اغلاقوا الطريق بالإطارات المشتعلة قبل أن يغلقوا بوابات محطة رحاب لتوليد الكهرباء بالإطارات المشتعلة ويمنعوا الدخول والخروج منها مما دعى قوات الدرك إلى التعامل مع المحتجين وتفريقهم بالغاز المسيل لدموع وذلك وفقا لما افاده مصدر أمني ل الاردن اليوم.

 

اترك رد