36 من مروجي ومتعاطي المخدرات في قبضة الأمن – صور

121

الأردن اليوم – أوقعت حملات أمنية خاصة ومداهمات نفذتها إدارة مكافحة المخدرات في مناطق مختلفة من المملكة 36 شخصا من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة في قبضة الأمن، بحسب بيان لمديرية الأمن العام.

وقال البيان إنه تم خلال حملة في جنوب العاصمة إلقاء القبض على خمسة أشخاص من المطلوبين والمصنفين بدرجة مسلح وخطير وجميعهم من أرباب السوابق، احدهم بحقه 10 طلبات وآخر بحقه 9 طلبات وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري، كما تم في المنطقة ذاتها إلقاء القبض على 3 مروجين بعد مداهمة منزلهم وضبط بحوزتهم كمية من الحبوب المخرة والحشيش, فيما تم إلقاء القبض أيضاً على اثنين من المروجين وبحوزتهما كمية من الحبوب المخدرة شرق العاصمة بعد محاولتهما الفرار بواسطة مركبة.

وأوقع كمين نصبته كوادر الإدارة بعد جمع المعلومات حول أربعة من مروجي المواد المخدرة ومتابعتهم في قبضة الأمن وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة وأسلحة وذخيرة .

وفي احدى محافظات إقليم الشمال نفذت حملة على نطاق واسع لضبط متعاطي ومروجي المواد المخدرة أسفرت عن القبض على 7 منهم وما بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة، فيما ألقي القبض على شخصين في احدى محافظات إقليم الجنوب وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة احدهما مسجل بحقه أربعة طلبات أمنية.

وضمن إقليم الوسط وخلال حملة على احدى المناطق تم إلقاء القبض على 6 من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة من بينهم أشخاص مطلوبون لجهات قضائية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، كما تم في منطقة اخرى إلقاء القبض على شخص وبحوزته كمية من الجوكر (الحشيش الصناعي) والماريجوانا المجهزة لغايات البيع.

وبإسناد من الفريق الخاص التابع لإدارة مكافحة المخدرات تمت مداهمة 3 منازل في البادية الشمالية بعد معلومات حول تورط أصحابها بحيازة كميات من المواد المخدرة، ألقي القبض خلالها على احدهم وما زالت المتابعة مستمرة لإلقاء القبض على الباقين، وبعد تفتيش تلك المنازل عثر داخلها على كميات من المواد المخدرة.

وضمن حملة في البادية الوسطى القي القبض على 4 من المطلوبين من بينهم مطلوب خطير بحقه 9 طلبات لعدة جهات وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة .

 

اترك رد