معرض (الصين في عمان) يفتتح الأحد المقبل

128

الأردن اليوم –  تفتتح في ارض معرض عمان الدولي للسيارات الاحد المقبل فعاليات معرض (الصين في عمان) للصناعات والأليات والمنتجات الصينية الخامس للسنة الخامسة عشر على التوالي.
ويوفر المعرض أكبر صالة عرض لأكثر من 600 شركة عارضة لكبريات الشركات من مختلف الصناعات الصينية التي ستقدم لقطاع التجار والصناعيين والموردين ورجال الأعمال والوسطاء أكبر الخدمات للتعامل المباشر مع المصنعين والعارضين للعديد من ماركات الآلات والماكينات ومستلزمات السوقين المحلية والعربية .
وقال المدير التنفيذي لشركة بترا للمؤتمرات وتنظيم المعارض وائل قعوار يشكل المعرض فرصة كبيرة أمام قطاع كبير من المهتمين في قطاع الصناعة والتجارة والبناء والمسلتزمات المنزلية والزراعة وتجار التجزئة لمختلف منتجات البناء والعمارة والإضاءة والطاقة المتجددة وقطع السيارات والمنسوجات والمفروشات للاطلاع على أحدث ما توصلت له التكنولوجيا العالمية التي توظفها الشركات الصينية لخدمة الزبائن حول العالم .
واشار قعوار في تصريح صحافي اليوم الجمعة الى ان المعرض الذي يستمر ثلاثة ايام يوفر فرص تسوق ثمينة من خلال آلاف الزوار الذين سجلوا مباشرة أو عن طريق الرابط الإلكتروني خصوصا من الدول العربية كفلسطين والعراق ولبنان والسودان وبعض الدول الخليجية لعقد صفقات مع المصنعين ورجال الأعمال الصينيين، حيث سيتوفر إدارة المعرض مترجمين محليين لخدمة المشاركين والزائرين .
ويقام المعرض بمشاركة بين شركة بترا للمؤتمرات وتنظيم المعارض وشركة مشرق الصين لتنظيم المعارض الدولية وهي أكبر شركة منظمة للمعارض الصينية حول العالم.

اترك رد