الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة

64

الأردن اليوم –  أطلق رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات دائرة الاراضي والمساحة .
وقد تم اختيار دائرة الاراضي والمساحة، كاول دائرة حكومية لاطلاق خدمة رضا المواطنين عن الخدمات الحكومية من خلال تطبيق على الهاتف النقال، يمكن المواطن من اجراء مسح ضوئي لـ لاصق موجود في خدمة الجمهور وابداء رايه في مستوى الخدمة .
وأكد رئيس الوزراء التزام الحكومة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في الوزارات والدوائر الحكومية كافة، وهي تضع هذا الامر كاولوية قصوى انطلاقا من واجباتها في خدمة المواطنين، لافتا الى انه سيتم تعميم هذه الخدمة على جميع الوزارات والدوائر الحكومية.
ولفت الى ان اطلاق هذه الخدمة في دائرة الاراضي والمساحة سيمكن الدائرة من دراسة وتقييم التغذية الراجعة من المواطنين، والعمل على تحسين الخدمة والتعامل مع اي معيقات تواجههم لدى مراجعة الدوائر الحكومية .
واستمع رئيس الوزراء من مدير عام دائرة الاراضي والمساحة ،معين الصايغ، بحضور وزراء تطوير القطاع العام والمالية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لشرح حول اهمية النظام الذي تطلقه الدائرة بالتعاون مع وزارتي تطوير القطاع والاتصالات ودوره في تحسين الخدمة .
واشار الصايغ الى ان الدائرة وزعت هذه الخدمة في مركزها كمرحلة اولى وسيتم تعميمها على مديريات تسجيل الاراضي في عمان، ولاحقا على جميع مديرياتها الـ 34 في المملكة .
واكد ان التطبيق سيمكن العاملين من التجاوب مع التغذية الراجعة وتحليل المعلومات، في حال وجود اي معيقات .

اترك رد