المهيدات يعرض دور وانجازات دائرة الشراء الموحد

116

الأردن اليوم – عرض مدير عام دائرة الشراء الموحد الدكتور نزار مهيدات ، دور الدائرة  في خفض الانفاق وتحقيق الأمن الدوائي وذلك ضمن فعاليات مؤتمر برنامج الامم المتحدة الانمائي المنعقد في عمان ولمدة اربعة ايام.
وعرض مهيدات بحضور ممثلين عن نحو   26 دولة من مختلف دول العالم لمحة عن آلية عمل الدائرة وانجازاتها  والوفر المالي  الذي  تحققه للخزينة العامة .
وتحدّث أيضاً عن التطور الالكتروني الذي تشهده الدائرة وما رافقه من تطوير للموقع الالكتروني واعتماد العديد من الانظمة الالكترونية في الشراء والتسديد  اضافة الى نظام الشراء الالكتروني الذي بدأت الدائرة بتطبيقه من بداية عام 2018 بهدف التخلي عن المعاملات الورقية في جميع مراح العطاء  لضمان المزيد من الشفافية. وبين مهيدات ان الدائرة حققت نجاحا ملحوظاً فيما يتعلق بنظام تطوير الخدمات الحكومية حيث حصلت على المركز الاول في تقييم وزارة تطوير القطاع العام على مستوى مؤسسات القطاع الصحي العام الاردني. وتطرق مهيدات لاسهامات الدائرة في خدمة المجتمع المحلي  من خلال ايام طبية مجانية وتوفير مادة الحليب للاطفال بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية اضافة الى تنظيم حملة للتبرع بالدم.

اترك رد