مدارس الكلية العلمية الاسلامية تعقد مؤتمرها التربوي السادس

150

الأردن اليوم – عقدت مدراس الكلية العلمية الاسلامية يوم السبت الماضي مؤتمرها التربوي السادس تحت عنوان بيئة التعليم الممتعة لنجعلها واقعاً.

ورعى الحفل الدكتورة انتصار العدوان مدير التعليم الخاص بالوكالة، ومندوباً عن وزير التربية والتعليم السابق عزمي محافظة، وبمشاركة واسعة من المدارس الخاصة والحكومية والمهتمين.

وسلَط المؤتمر الضّوء على كلّ ما منْ شأنه أنْ يخلق  بيئة تعلمٍ ممتعةٍ لتحقيق نتاجات المناهج بصورةٍ تتّسم بالحداثة والتجديد، تستند إلى العديد من الدّراسات والنّظريات والنّماذج  والتّجارب والتّطبيقات العمليّة .

وضم المؤتمر سبعة محاور رئيسية بمشاركة عدد من الخبراءوالمتخصصينمنالأردنولبنانوالإمارات العربية المتحدة ، إلى جانب عدد كبير من الورش والحصص التطبيقية والأوراق البحثية.

وعقدت جلسة حوارية في حفل الافتتاح أدارتها المدير العام لمدارس الكلية الدكتورة جمانة أبو حجلة بمشاركة المحاضرين الرئيسيين الذين أجابوا عن أسئلة تتعلق بمحاورهم.

كما أقيم على هامش المؤتمر معرض فني ضم رسومات لطلبة البرنامج البريطاني في الكلية ومعارض تعليمية لعدد من الشركات الداعمة.

وحضر المؤتمر معالي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الثقافة الإسلامية الأستاذ رجائي الدجاني وعدد من أعضاء المجلس ومديرو المدارس المشاركة والمشرفون التربويون والمعلمون والمعلمات وغيرهم من قطاع التربية والتعليم .

اترك رد