” إدارية النواب” تطالب بتثبيت “موظفي المشاريع” في “الاحصاءات”

86

الأردن اليوم – قررت اللجنة الادارية النيابية برئاسة الدكتور علي الحجاحجة توجيه كتاب الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يقضي بتثبيت الموظفين المعينين على نظام المشاريع في دائرة الاحصاءات العامة قبل عام 2013 .

وجاء ذلك خلال اجتماع عقدته اليوم الاحد لمناقشة موضوع موظفي الاحصاءات العامة المعينين على حساب المشاريع بحضور مدير عام دائرة الاحصاءات العامة الدكتور قاسم الزعبي وامين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ومستشار وزير التخطيط لشؤون الموارد البشرية الدكتور محمد القضاة .

وطالب الحجاحجة بان تكون اجراءات تعيين الموظفين في دائرة الاحصاءات العامة على حساب المشاريع ضمن ديوان الخدمة المدنية لاختيار الافضل والاكفأ.

بدوره أكد الزعبي ان تعيين الموظفين على حساب المشاريع في ” الاحصاءات العامة ” يتم ضمن أسس ومعايير واضحة وشفافة للجميع ويعتمد على مبدأ الكفاءة.

وبين الزعبي انه على الرغم من قراراه الاخير بنقل عدد من الموظفين الى دوائر اخرى الا ان الدائرة ما زالت تعاني من تضخم في اعداد موظفيها الزائدين عن حاجتها.

ومن جهته قال الناصر ان مخزون الديوان المدنية يضم عدداً من التخصصات اللازمة والتي تحتاجها دائرة الاحصاءات العامة للقيام بعملها على أكمل وجه.

اترك رد