فيتال وشفيع: النشامى جاهزون لموقعة فيتنام

84

الأردن اليوم – قال المدير الفني للمنتخب الوطني البلجيكي فيتال وقائد المنتخب عامر شفيع، جاهزية النشامى لمواجهة منتخب فيتنام عند الساعة الواحدة من ظهر يوم غدٍ الأحد على ستاد آل مكتوم بدبي في إطار منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بدبي وشهد إشادة المدرب الكوري الجنوبي لمنتخب فيتنام بارك هانسيو بأداء النشامى في المباريات السابقة بالبطولة.

وجدد فيتال خلال المؤتمر الصحفي ايمانه بقدرة لاعبيه على اجتياز المهمة في الطريق نحو ادوار متقدمة، متمنيا أن يلعب المنتخب الاردني بشكل جيد في المباراة .

وكشف المدرب عن تحليل لنقاط القوة والضعف في المنتخب الفيتنامي، وقام بنقل هذه المعلومات للنشامى للتعامل معها خلال مجريات اللقاء، واصفا مباراة الغد الكبيرة والمهمة جدا.

وعن نتائج وأداء النشامى في الدور الأول، شدد فيتال على أنه كمدرب طوى صفحة هذا الدور، وانه لا ينظر إلى الخلف ويركز حاليا على مباراة فيتنام.

فيما أكد قائد المنتخب الوطني عامر شفيع خلال المؤتمر الجاهزية العالية والتركيز الذي يعيشه لاعبو المنتخب استعدادا لموقعة الغد التي لن تكون سهلة.

واعتبر شفيع أن دور الستة عشر يعتبر من اصعب الادوار، وان المنتخب الفيتنامي من المنتخبات المتطورة والتي تلعب بسرعة ولياقة بدنية عالية، واصفا أجواء المنتخب الرائعة والمثالية، ما يساعد في تحقيق الفوز والانتقال الى الدور المقبل، وإسعاد الشارع الرياضي الأردني الذي يتوق للانتصارات.

أما المدرب الكوري الجنوبي هانغ سيو الذي يشرف على تدريب فيتنام فقد أشار الى أن المنتخب الأردني يملك جاهزية افضل لمباراة الغد، ووصل إلى درجة أعلى من التكتيك، مشددا على أن ذلك لن يمنع فريقه من اللعب بجدية وروح قتالية لإسعاد الجمهور الفيتنامي.

وعن مباراة يوم غد قال المدرب: كل فريق له شخصيته، ونحن قمنا بتحليل المنتخب الاردني امام استراليا وسوريا، حيث ظهر جليا لعب المنتخب الاردني امام استراليا بطريقة دفاعية، فيما لعب بشكل هجومي امام سوريا.

وفي معرض حديثه عن النشامى قال مدرب فيتنام: الاردن يملك دفاعا قويا وتصدر المجموعة عن جدارة واستحقاق، كما كان لافتا تسجيله لهدفين بنفس الطريقة والأسلوب وهذا أمر مثير للاهتمام.

أما حارس المرمى دانغ فان لام، فقد أكد صعوبة المهمة امام المنتخب الاردني الذي اعتبره اكثر تطورا من السنوات الماضية.

اترك رد