غداً الأحد آخر أيام شتوية التوجيهي لعام 2019

94

الأردن اليوم – قال الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد أن غداً الأحد هو أخر امتحان في شتوية التوجيهي لعام 2019.

هذا ويتقدم 8596 مشتركا ومشتركة لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية الحالية في آخر جلساته لهذه الدورة التي تختتم غدا الأحد.

ويمتحن طلبة الفروع الأكاديمية غدا الأحد مباحث العلوم الإسلامية، والفرنسي، والثقافة المالية، وعلوم الأرض، فيما امتحن طلبة الفروع المهنية في مباحث التجارة، و الإحصاء، والبرمجة، والفرنسي، والحديث النبوي الشريف، والعلوم الإسلامية، والتغذية/ فسيولوجيا، والرسم الصناعي، والكيمياء الأساسية.

وكان 25 ألف مشترك ومشتركة من الطلبة غير النظاميين من الفروع الأكاديمية والمهنية، واصلوا اليوم تأدية الامتحان في المباحث المقررة على جدول الامتحان.

وأشار الجلاد الى أن الدورة الشتوية لامتحان سارت بكل هدوء في القاعات، وسط التزام كامل الطلبة بتعليمات الامتحان والاستعداد الجيد له.

وأشاد الجلاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها كوادر الوزارة القائمة على الامتحان من رؤساء قاعات ومراقبين ولجان اشراف، وكذلك الجهود التي قامت بها نقابة المعلمين والجهات الرسمية المساندة للوزارة في عقد الامتحان.

وفيما يتعلق بعملية تصحيح دفاتر إجابات الطلبة في الامتحان، وأكد الجلاد ان هذه العملية ما تزال مستمرة وفق ماهو مخطط لها في جميع مراكز التصحيح بالمملكة.

اترك رد