إحباط تهريب 1534 سيجارة وأرجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار – صور

71

الأردن اليوم – تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك العمري وبالتعاون مع الاجهزة الامنية من احباط تهريب (1534) ارجيلة وسيجارة الكترونية ولوازمها تم ضبطها في مخابىء سرية داخل شاحنة (براد) محمل بمادة الزيوت قادمة من دولة عربية مجاورة تم اخفائها داخل مخابئ سرية داخل وحدة التبريد المركزي.

وقد تم التحفظ على المحتويات المهربة ووسيلة النقل لحين استيفاء الغرامات الجمركية المترتبة عليها والتي تقدر بحوالي (50) الف دينار.

وأشار مدير مركز جمرك العمري عقيد جمارك سالم الشلول انه بعد ان تم الاشتباه بالبراد تم عرضه على جهاز(x-ray) وتم العثور على المضبوطات في اماكن سرية في جسم البراد وعلى الفور تم جرد المحتويات وتنظيم محضر الضبط.

وأضاف الشلول ان السجائر الإلكترونية تعتبر من المواد التي يُحظر استيرادها وأن مثل هذه البضائع يتم مصادرتها لعدم إجازتها وحصولها على موافقات صادرة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لما لها من خطر كبير يؤثر على صحة وسلامة الانسان كما وتعد هذه المضبوطات من المواد
الممنوعة والتي لا يسمح بدخولها او تداولها ويمنع التخليص عليها.

ومن جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بالجهود التي تبذل من قبل جميع الاجهزة الجمركية والامنية في كافة حدود المملكة والتنسيق فيما بينها والذي يؤدي الى ضبط الحدود من ضعفاء النفوس الذين يقومون بعمليات التهريب الضارة بالاقتصاد الوطني.

 

 

 

 

 

اترك رد