الخدمة المدنية يعلن وظائف الفئة الثالثة المتوفرة لعام 2019 .. وموعد التقديم

99

الأردن اليوم – أعلن ديوان الخدمة المدنية الأربعاء، عن وظائف الفئة الثالثة المتوفرة في الدوائر والمؤسسات الحكومية لعام 2019، والبالغ عددها 929 وظيفة.

وفيما يتعلق بالوظائف الشاغرة في البلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمان الكبرى والجامعات والمستشفيات الرسمية الحكومية ومجموعة الوظائف المهنية والحرفية المتوفرة في الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية، قال الديوان إنه سيتمّ الاعلان عن تباعا اعتبارا من صباح يوم الأحد القادم وحتى الثلاثاء، وذلك ايذانا ببدء التقدم عليها وحسب الأماكن والمواعيد والشروط التي سيتم الإعلان عنها.

ودعا الديوان الراغبين بالعمل على إحدى الوظائف المعلن عنها والمبينة أدناه، التقدم بطلب توظيف على النموذج المعد من قبل الديوان لهذه الغاية خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 28/ 4/ 2019 ولغاية نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 7/ 5/ 2019، وذلك من خلال مكاتب شركة البريد الأردني المذكورة في هذا الإعلان.

ولفت الديوان إلى أنه لا يجوز استلام أي طلب خلافا لشروط ومواصفات إشغال الوظائف المبينة إزاء كلّ منها، ووفقا للواء/ المحافظة التي يقيم فيها مقدم الطلب، مشددا على أنه لن يتم النظر بأي طلب غير مطابق لشروط الاعلان أو فيه نقص بالوثائق، كما لا يجوز التقدم بطلب توظيف إلا على وظيفة واحدة وعلى منطقة جغرافية واحدة على مستوى اللواء أو المحافظة.

اترك رد