رش الحليب على مسؤول على الرجل الأكثر تحريضا لـ Brexit – فيديو

116

الأدرن اليوم – غاضب لخروج بلاده بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، اسمه Paul Crowther وعمره 32 سنة، رشّ مشروب “ميلك شيك” الحليبي المخفوق أمس الاثنين على الرجل الأكثر تحريضا على إخراجها من الاتحاد، وهو زعيم حزب “بريكست” نايجل فاراج، فعطل عليه بعض نهاره حين كان بطريقه إلى مهرجان انتخابي لحزبه في مدينة “نيوكاسيل” البعيدة بأقصى شمال إنجلترا 455 كيلومترا عن لندن.

أفراد حرسه الخاص أدركوا الغاضب البريطاني، ومنعوه من التمادي أكثر في التعبير بعنف عن رأيه، ثم سلموه إلى الشرطة بتهمة التعدي العام. أما المشروب، فكلفه 5 استرليني و25 سنتا، أي أكثر من 6 دولارات، وفقا لما قرأت “العربية.نت” مما استنتجته صحيفة “التايمز” بخبرها عنه، لأنه اشترى بعض الموز والميلك شيك الجاهز من فرع لمحلات Five Guys في المنطقة” بحسب خبرها الذي أضافت فيه أن Nigel Farage الذي نراه ملطخا بالمشروب في الفيديو المرفق، سار بعض الخطوات مع مرافقيه، ثم دخل إلى سيارته كأن شيئا لم يكن.

والمعروف عن Brexit أنه أحد أكثر الأحزاب التي تلقت تأييدا كبيرا من البريطانيين المؤيدين للخروج من الاتحاد الأوروبى، كما أنه مرشح بقوة للحصول على عدد كبير من المقاعد فى الانتخابات الأوروبية المقبلة.

Video Player

اترك رد