أستراليا والبرازيل وإيطاليا تلحق بركب المتأهلين في كأس العالم للسيدات

87

الأردن اليوم- انتصر المنتخب الاسترالي للسيدات على خصمه الجمايكي باربعة اهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة.

افتتحت سمانثا كير التسجيل لمصلحة المنتخب الاسترالي في الدقيقة الحادية عشر, وعادات سمانثا لتعمق الفارق بتسجيلها الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والاربعين, بعد بداية الشوط الثاني بأربع دقائق قلص المنتخب الجمايكي النتيجة عبر هافانا سولون.

وعادت سمانثا كير لتسجل الهدف  الثالث لها ولمنتخب أستراليا في الدقيقة التاسعة والستين, وقبل زمن اللقاء بسبع دقائق عادت سمانثا لتسجل الهدف الرابع معلنة عن نفسها نجمة للمباراة, بهذا الفوز تأهل المنتخب الاسترالي الى الدور الثاني بحلوله ثانياً خلف ايطاليا, بينما بقيت جمايكا بدون نقاط في المركز الاخير بدون نقاط.

تأهل منتخبي البرازيل وايطاليا الى الدور الثاني من بطولة كأس العالم للسيدات بعد فوز منتخب السامبا بهدف دون مقابل على الأتزوري وقعت عليه المخضرمة مارتا من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والسبعين من زمن المباراة.
واحتل المنتخب البرازيلي، المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ليصعد لدور الستة عشر من بين أفضل أربع فرق احتلت المركز الثالث بينما تصدر المنتخب الايطالي المجموعة بفارق الاهداف.

اترك رد