أبو البصل يبحث مع هيئة الاعلام السعودي التسهيلات الإعلامية

81

الأردن اليوم – بحث وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، رئيس بعثات الحج الأردنية الدكتور ناصر أبو البصل في مقر البعثة مساء أمس، مع مدير هيئة الإعلام السعودية للمنطقة الغربية حمزة الغبيشي، الخدمات والتسهيلات اللازمة للبعثة الصحفية والإعلامية لممارسة عملها بكل يسر وسهولة.

وثمن أبو البصل جهود السلطات السعودية في تقديم الخدمة الفضلى لحجاج بيت الله الحرام، وتذليل العقبات التي تواجه عمل البعثة الإعلامية وباقي البعثات.

وقال أبو البصل، بحضور رئيس البعثة الإعلامية الزميل زين الدين خليل: إن العلاقات الأردنية السعودية الأخوية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الملك سلمان بن عبدالعزيز اتسمت دائما بعمقها وتجذرها وما تتميز به من حميمية خاصة تميزها.

وحول مهمة البعثة الإعلامية، قال الوزير: إن الأمور الإجرائية والقانونية لعمل البعثة تسير بشكل جيد ضمن تنسيق مسبق مع هيئة الإعلام السعودية التي أبدت تعاونها في هذا الجانب، مشيرا إلى أن البعثة تعمل على تقديم الرسالة الإعلامية بكل دقة وشفافية.

وأكد الغبيشي أن السعودية حريصة على تقديم التسهيلات لحجاج بيت الله الحرام، ومختلف البعثات التي ترافقها لإنجاز كل ما تحتاجه البعثات، ولاسيما الإعلامية من أجل تأدية رسالتها في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وقال: نرحب بجميع الوسائل الإعلامية المرافقة للحجيج من مختلف الدول، لإظهار الصورة الواضحة للرأي العام ضمن مهنية ومصداقية تصف الأحداث، كما هي على أرض الواقع، مؤكدا أن هذه الميزة يتصف بها الإعلام الذي يعمل على نقل الصورة بكل مهنية وشفافية.

اترك رد