افتتاح فرع للضمان الاجتماعي في غرفة تجارة عمان

104

 الأردن اليوم – افتتحت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اليوم الاثنين فرعا لها في غرفة تجارة عمان.

وقال مدير عام المؤسسة الدكتور حازم رحاحلة: إن افتتاح الفرع امتداد لفروع ومديريات ومكاتب المؤسسة المنتشرة في محافظات المملكة بهدف تخفيف الأعباء وتوفير الجهد والوقت على المواطنين وأصحاب العمل، وتعزيز منظومة الخدمات المقدمة للمواطن وتسريعها في كل مكان بما يحقق الرضا لجمهورها ويعزز الثقة المتبادلة.

وأشار إلى أهمية إيجاد مديرية خاصة بالضمان داخل مقر الغرفة بما ينعكس إيجابيا على المنشآت التجارية المسجلة فيما يتعلق بالضمان دون الحاجة لمراجعة فروع المؤسسة الأخرى.

وبين أن المديرية جهزت لاستقبال المراجعين وتقديم خدمات تأمينية متكاملة للمنشآت وأصحاب العمل والمؤمن عليهم، بالإضافة إلى توفير النشرات التوعوية والتثقيفية المتعلقة بالضمان وامكانية التواصل المباشر مع موظفي المؤسسة والاطلاع على أيّة مستجدات وتطورات تصدر عنها.

وقال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق: إن افتتاح مديرية للضمان الاجتماعي بمقر الغرفة خطوة إيجابية للمراجعين وأصحاب العمل من خلال دمج الخدمات التي تقدمها الغرفة مع خدمات مؤسسة الضمان للقطاع التجاري.

وأضاف أن هذا الإنجاز سيحقق مزيدا من التعاون والعمل المشترك، مشيرا الى أن الغرفة تولي التاجر اهمية وتسخر كل ما أمكن لخدمته في ظل التحديات التي تواجه القطاعات التجارية والخدمية وصولا إلى استراتيجية واضحة لمعالجة تلك التحديات.

اترك رد