لاعب كرة القدم الاردني المحترف موسى التعمري يتألق أمام اياكس الهولندي

98

الأردن اليوم -تألق لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم موسى التعمري المحترف في فريق نادي ابويل القبرصي، في المباراة التي خاضها الفريق يوم أمس امام فريق اياكس الهولندي وانتهت بالتعادل السلبي.

وابدى المدرب الوطني عيسى الترك، رضاه عما قدم التعمري في المباراة، معتبرا أن هذا الأداء يعكس إمكانات اللاعب الاردني الحقيقية في حال وجد البيئة التدريبية المناسبة.

 

وجاءت المباراة في لقاء ذهاب الدور الثالث من تصفيات دوري ابطال اوروبا، بانتظار لقاء الاياب الذي يقام يوم 28 الحالي، لتحديد هوية الفريق المتأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال اوروبا.

وقدم التعمري اداءا لافتا في المباراة، وكان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة، قبل ان يعانده الحظ.

واشادت أوساط  نادي ابويل بأداء التعمري في هذه المباراة، مؤكدين صحة قرار الادارة بمواصلة التعاقد مع هذا اللاعب الاردني.

وتابعت الاوساط الرياضية الأردنية يوم أمس مباراة التعمري التي تعتبر من أقوى المباريات التي يلعبها محترف اردني في الخارج، لاسيما وان نادي اياكس يعتبر من الاندية العالمية المعروفة، وبرز بشكل لافت في دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، ونجح في إقصاء عدة فرق عالمية معروفة مثل ريال مدريد الاسباني.

وابدى المدرب الوطني اسلام ذيابات فخره بأداء التعمري في المباراة امام اياكس، لافتا إلى ان هذا اللاعب يمتلك إمكانيات فنية رائعة.

وقال ذيابات” نفخر باي لاعب أردني قادر على عكس صورة متميزة عن كرة القدم الأردنية، والتعمري يعتبر خير سفير للكرة الاردنية في رحلته الاحترافية في قبرص”.

اترك رد