ديوكوفيتش وفيدرر يخطفان الأضواء في أمريكا المفتوحة

106

الأردن اليوم – يخطف الثنائي نوفاك ديوكوفيتش وروجر فيدرر، الأضواء اليوم الإثنين، عندما يستهلان مشوارهما في بطولة أمريكا المفتوحة، رابع البطولات الأربع الكبرى في العام.

ويبحث ديوكوفيتش عن تحقيق الانتصار رقم 70 له في أمريكا المفتوحة في مسيرته الاحترافية (69- 10)، وسبق له حصد اللقب 3 مرات من قبل آخرها العام الماضي.


ويأمل ديوكوفيتش في أن يصبح أول لاعب يتمكن من الدفاع عن لقبه بنجاح في أمريكا المفتوحة منذ فيدرر في عام 2008.


ويستهل حامل اللقب مشواره بمواجهة روبرتو كارباليس باينا، بحثًا عن مواصلة سجله الخالي من الهزائم في الدور الأول من البطولة والذي حقق فيه 14 انتصارًا من قبل.


أما فيدرر يصل إلى نيويورك بحثًا عن التتويج بأول لقب له في البطولة منذ عام 2008، خاصة وأنه توج باللقب 5 مرات من قبل، ويستهل المصنف الثالث مشواره بمواجهة سوميت ناجال في الفترة المسائية.

 

ويستهدف فيدرر تحقيق الانتصار رقم 40 له هذا الموسم (39- 6)، وحقق النجم السويسري 85 انتصارًا وتعرض لـ 13 هزيمة من قبل في أمريكا المفتوحة، ويأمل في حسم مواجهة اليوم لخوض المباراة رقم 100 في مسيرته في البطولة خلال الدور الثاني.

وفي بقية مباريات اليوم، يواجه الياباني كي نيشيكوري نظيره ماركو ترونجيليتي، كما يواجه الإيطالي فابيو فونيني نظيره ريلي أوبيلكا، في الوقت الذي يصطدم فيه تايلور فريتز بفيلسيانو لوبيز.

اترك رد