التراجع عن بيان رسمي يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

137

الأردن اليوم – أثار بيان رسمي صادر عن المكتب الإعلامي للفنانة دينا الشربيني جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، جاء فيه وصفاً لدينا باعتبارها زوجة لعمرو دياب وهو ما اعتبره البعض اعترافاً رسمياً بالزيجة التي طالما تساءل الكثيرون حول طبيعة العلاقة بينهما.

البيان صدر للكشف عن كواليس فيديو انتشر مؤخراً لدينا وعمرو وجاء نص البيان كالتالي:”

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للهضبة عمرو دياب، أثناء إحيائه إحدى حفلات الزفاف، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع..

وظهر الهضبة في الفيديو، وهو بجانب العروسين، ويغني أغنية “يوم تلات”، التي تم تسريبها مؤخرًا، وينادي على زوجته الفنانة دينا الشربيني، ليظهر في الفيديو صوت الإعلامية بوسي شلبي، وهي تقول: “قولي له أنتي بالثلاث بنات”.

سيدتي نت من جانبه تحرى عن حقيقة الفيديو وتبين أنه صدر عن طريق الخطأ من خلال مكتب دينا الإعلامي بالفعل، وتم تدارك الخطأ سريعاً بإرسال توضيح عقب البيان مباشرة.

يُذكر أنّ دينا الشربيني ظهرت مؤخرًا في عدد كبير من البرامج التلفزيونية، وتحدثت عن عمرو دياب لكن من دون الكشف عن صيغة العلاقة بينهما، مؤكدة أنه يدعمها بقوة، وقالت إنّ عمرو رجل تتمناه أيّ أنثي كونه جدع وابن بلد، وغيرها من المميزات التي تحبها كثيرًا فيه.

وظهرت دينا في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب عقب عرض مسلسلها “زي الشمس”، كما ظهرت في حلقة إذاعية قدمتها الإعلامية إنجي علي، وتحدثت خلالها أيضًا عن دعم عمرو لها من دون الإشارة لطبيعة العلاقة بينهما.

اترك رد