جميل عواد يمثل أمام المدعي العام بـجريمة إلكترونية رفعتها عليه أمل الدباس

138

الأردن اليوم -يمثل الفنان جميل عواد أمام المدعي العام، في إطار التحقيق بـ”جريمة إلكترونية”، رفعتها عليه الفنانة أمل الدباس.

وكتب عوّاد بصفحته في “فيسبوك”، “(الأربعاء) سيأتي البحث الجنائي لاعتقالي، رغم وضعي الصحي الحرج، بتهمة جريمة إلكترونية”.

بدورها نشرت الدباس توضيحاً تالياً نصه:

“لم أكن أرغب بأن الجأ للقضاء لحل أي خلاف بيني وبين أي فنان مع إيماني المطلق بأن بلدنا بلد مؤسسات وقانون يحميها القضاء النزيه والمستقل..

واستغرب من فنان بحجم جميل عواد أن يحرف الأمور عن مسارها الحقيقي ولا يعترف بأن الشكوى عليه ليس لها علاقة بأي أبعاد سياسية أو وطنية كما يحاول الفنان الكبير جميل عواد الأيحاء بذلك للرأي العام من أجل كسب تعاطف شعبي لقضية شتم وذم وقدح وتحقير تحقق بها الجرائم الإلكترونية.

فالقضية ليست” كف يناطح مخزر” وإنما قضية طعن بشرف امرأة أردنية قبل أن تكون فنانة زميلة له. حينما لجأت للقضاء مارست حقي الذي يحميه الدستور بمقاضاة شخص أساء لي بكل وضوح وشتمني وطعن بشرفي بشكل مباشر وواضح لا لبس فيه.

فمن منكم يقبل أن يطعن بشرفه ووطنيته ويبقى صامتاً على مثل هذه الإساءات.. كل ما قمت به أنني قدمت شكوى للقضاء الأردني كمواطنة أردنية تتمتع بحقها الكامل بالحصول على حقها من خلال القضاء.. ولكن العتب على من يحمل رسالة فنية وإنسانية ويتلاعب بمشاعر الرأي العام للحصول على تأييد شعبي.. مش قد الحكي ما تحكي.. انا ابنتكم ولكم الحكم”.

اترك رد