المنتخب الأولمبي يستعد للمشاركة ببطولة دبي الدولية

84

الأردن اليوم – يستعد المنتخب الأولمبي ت 23، للمشاركة في بطولة دبي الدولية الودية، والتي تنطلق 13 تشرين الثاني المقبل حتى 19 من الشهر ذاته، بحضور سوريا والبحرين وأوزبكستان وكوريا الجنوبية والعراق والسعودية والامارات.

وأكد مدرب المنتخب احمد عبدالقادر أهمية البطولة في مرحلة الاعداد للنهائيات الآسيوية، لافتاً إلى قوة المنتخبات المشاركة والمخزون الفني الكبير الذي تزخر به.

وأضاف “المشاركة في هذا النوع من البطولات أمام منتخبات قوية، يمنح اللاعبين فرصة حقيقية لزيادة مخزون الخبرة والانسجام قبل موعد الاستحقاق الآسيوي”.

وكان المنتخب اجرى تدريبه اليوم على ملعب البولو بمشاركة 20 لاعبا: وليد عصام، رأفت الربيع، أحمد ثائر، معاذ العموري، بسام دلدوم، إيهاب الخوالدة، فارس غطاشة، يزن غرابلة، يزن النعيمات، يزن عبدالعال، سعد الروسان، محمد عبدالمطلب، نزار الرشدان، هادي الحوراني، خالد صياحين، إبراهيم سعادة، علي علوان، يوسف أبو جزر، حمزة حينا، محمد وائل الزعبي.

وكانت قرعة النهائيات الآسيوية، المقامة في تايلند مطلع كانون الثاني من العام المقبل، وضعت المنتخب في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتنام وكوريا الشمالية والإمارات

اترك رد