استبعاد سترلينغ من صفوف منتخب انجلترا لعراكه مع غوميز

122

الأردن اليوم – تم استبعاد جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينغ من صفوف منتخب انكلترا لكرة القدم اثر عراكه مع مدافع ليفربول جو غوميز خلال معسكر الفريق الذي يستعد لمواجهة مونتينيغرو في تصفيات كأس اوروبا 2020.

 

وكان عراكا نشب بين اللاعبين خلال مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي (3-1) في الدوري ويبدو أن عدوى ذيوله انتقلت إلى معسكر فريق منتخب الأسود الثلاثة.

 

وكشفت صحيفة “دايلي مايل” بأن بعض افراد المنتخب الانجليزي تدخلوا للفصل بين اللاعبين بعد “مواجهة بدنية”.

 

وأصدر الاتحاد الانكليزي بيانا قال فيه مدرب المنتخب غاريث ساوثغيت “اتخذنا القرار بعدم الاعتماد على رحيم للمباراة ضد مونتينيغرو” المقررة الخميس.

 

وأضاف المدرب “أحد أهم التحديات وإحدى أهم نقاط القوة بالنسبة إلينا هو فصل عداوة الأندية عن المنتخب الوطني. للأسف، كانت مشاعر مباراة الأحد لا تزال موجودة”.

 

وتابع “اعتقد بأن قرارنا هو الافضل لصالح الفريق. اما الان فمن المهم جدا وبعد ان اتخذنا هذا القرار بموافقة جميع افراد الفريق ان نساند اللاعبين والتركيز على مباراة الخميس”.

 

ويعتبر سترلينغ أحد نجوم منتخب انجلترا في هذه التصفيات بعد تسجيله 8 أهداف في ست مباريات.

 

يذكر ان انجلترا التي تخوض مباراتها الكروية الرقم (1000) في تاريخها في حاجة الى التعادل على ملعب ويمبلبي لتضمن بطاقة التأهل الى النهائيات التي تقام في اكثر من دولة اوروبية، علما أن انكلترا تستضيف الدورين نصف النهائي والنهائي.

 

وعلق سترلينغ على القرار معربا عن اعتذاره لما بدر منه وقال في هذا الصدد على حسابه على انستغرام “انا وجو تبادلنا بعض الكلمات لكننا حللنا الأمور في ما بيننا واصبح الامر وراءنا”.

 

وأضاف “نحن في رياضة حيث تكون المشاعر ملتهبة ولدي الجرأة للاعتراف بأن مشاعري تغلبت على تصرفاتي”.

 

وختم “انا وجو على اتفاق، كلانا يتفهم بأن الأمر يتعلق بـ5 او 10 ثوان وقد انتهى الأمر. نتطلع الى الامام ولا نريد ان نكبّر من حجم ما حصل. يتعين علينا التركيز على مباراة الخميس”.

اترك رد