الوحدات يهزم الأهلي بدوري السلة في غياب الجماهير

119

الأردن اليوم _ مهند جويلس

حقق الوحدات فوزاً مهماً على نظيره الأهلي بنتيجة١٠٣ / ٩٠ في قمة مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المربع الذهبي لدوري السلة الأردني، في لقاء شهد غياب جماهير الفريقين بعد حرمانهم من اتحاد السلة في وقت سابق.

ورفع الوحدات رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة وبالمركز الرابع وبنفس نقاط الجبيهة، فيما وصل الأهلي إلى النقطة الخامسة وبصدارة الترتيب رفقة الأرثوذكسي.

أفضلية وحداتية

وشهد الربع الأول في المباراة تألق لاعب الوحدات سامي بزيع بتسجيله الثلاثية مرتين، وتقدم الوحدات بعد خمس دقائق من المباراة بفارق تسع نقاط، في حين ظهر الأهلي بمستوى باهت في ظل حرمان لاعبيه محمد شاهر ومالك كنعان، إلا بعد الوقت المستقطع الذي طلبه المدير الفني للأهلي هيثم طليب، ليتحسن الأداء الأهلاوي تحت السلة ويقلص الفارق إلى أربع نقاط وينتهي الربع الأول بنتيجة ٢٢ / ١٨ للوحدات.

وفي الربع الثاني، طالب المدير الفني للوحدات مازا تراخ من لاعبيه بالتركيز على الكرات من تحت السلة، وهذا ما تحقق سريعاً عندما وسع الوحدات الفارق من جديد إلى أربعة عشر نقطة، وسعى الفريقان إلى تسجيل النقاط للتعزيز من ناحية الوحدات وللتقليص من الأهلي إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم الوحدات بنتيجة ٤١ / ٣٠ .

عودة متأخرة .. والنهاية خضراء

الربع الثالث في اللقاء بدأ كما انتهى الربع الذي قبله، سيطرة وحداتية على مجريات اللقاء ومحاولات عديدة من الأهلي على أمل العودة بالنتيجة، إلا أن الأمور جرت عكس ما يشتهيه موسى العوضي وزملائه، عابدين ورفاقه يوسعون الفارق مع نهاية الربع الثالث إلى اثنان وعشرين نقطة وبنتيجة ٧٣ / ٥١.

الربع الأخير كان عنوانه ” الثلاثيات ” من كلا الفريقين مع أفضلية للأهلي بالتسجيل، وقلصوا الفارق إلى عشر نقاط قبل نهاية المباراة بدقيقتين، لكن سامي بزيع أفضل لاعب في المباراة كان له رأي آخر بلياقته البدنية العالية وبتسجيل النقاط إلى توسيع الفارق لمصلحة فريقه، وينتهي اللقاء بفوز الوحدات بنتيجة ١٠٣ / ٩٠ .

اترك رد