فوز صعب للأهلي على الجبيهة في دوري السلة الأردني

129

حقق الأهلي فوزاً صعباً على الجبيهة بنتيجة “95-91″، اليوم الخميس على صالة الأمير حمزة، ضمن مباريات إياب المربع الذهبي لدوري بنك الإسكان لكرة السلة.

وتقدم الأهلي لصدارة الترتيب مؤقتاً، حيث رفع رصيده إلى “8 نقاط”، مقابل “6 نقاط” للجبيهة.

ومالت الأفضلية للأهلي منذ البداية بفضل خبرة وانسجام لاعبيه، لكن بالوقت ذاته فإن الجبيهة وقف ندا قوياً واجتهد لتجنب الخسارة.

وبرز من الأهلي موسى العوضي وهاني الفرج والكندي جراندي، وقدم بالوقت ذاته عمار بسطامي ومحمود عمر وأحمد عبيد مستويات مميزة في المباراة.

وشهدت المباراة في ربعها الأخير، قمة الاثارة وتحديداً عندما استطاع الجبيهة تقليص الفارق إلى نقطتين “85-83″، قبل أن يحرز محترفه ماجي نقطتين وفرض التعادل “88-88”.

واستنجد مدرب الأهلي في الدقيقة الأخيرة باللاعب مجدي الغزاوي الذي يجيد استثمار سلاح الثلاثيات وهو ما فعله ليتقدم فريقه “91-88”.

وخرج نجم فريق الجبيهة أحمد عبيد لعدم الأهلية، وهو ما صب في صالح الأهلي الذي استطاع في النهاية وبفضل خبرة لاعبيه، حسم المباراة بفارق “4” نقاط، وبنتيجة “95-91”.

وكان نجم الأهلي موسى العوضي أفضل مسجل في المباراة باحرازه “33 نقطة”.

وتتجه الأنظار غداً الجمعة صوب المواجهة الجماهيرية المرتقبة التي ستجمع الوحدات مع الأرثوذكسي على صالة الأمير حمزة.

ويتطلع الأرثوذكسي “7 نقاط” إلى تحقيق الفوز على الوحدات، الذي قدم أفضل مبارياته في الجولة الماضية أمام الجبيهة وشهد أداءه تصاعدا واضحا، ويدخل المباراة وبجعبته “6 نقاط”.

وينتظر أن تشهد المباراة المشاركة الأولى لمحترف الوحدات الجديد، اللبناني علي حيدر الذي وصل الأردن اليوم الخميس، ليحل بدلاً من المصاب السنغالي توماس إبراهيما.

اترك رد