التون جون أنهى حفله باكياً.. والسبب!!

126

أصر المغني وكاتب الأغاني البريطاني السير إلتون جون 72 عاما على الظهور والغناء لجماهيره في نيوزلندا باستاد ماونت سمارت بمدينة أوكلاند ، على الرغم من تشخيص إصابته بمرض الالتهاب الرئوي قبيل حفله بساعات قليلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن السير إلتون جون فقد صوته على خشبة المسرح ولم يستطع الغناء بسبب إصابته بالالتهاب الرئوي مما أدى لاعتذاره للجمهور عن مواصلة الغناء وانهمر في البكاء وسط وقوف الآلاف من الجماهير وتحيتهم له حيث استمروا بالتصفيق كنوع من المواساة له بعد تعرضه لهذا الموقف المحزن.

وبالفعل صعد أحد المسعفين واصطحب السير إلتون خارج الحفل وسط دموعه المنهمرة.

img

والسير إلتون جون مصاب بنوع من الالتهاب الرئوي يسمى غير المنتظم وهو بكتيريا تستهدف الجهاز التنفسي من الناحيتين السفلية والعلوية ولكن يستطيع الشخص مواصله أنشطته اليومية.

ونشر السير إلتون عبر صفحته الرسمية على تويتر شكرا لجميع من حضروا حفله وكشف عن إصابته بالمرض ولكنه أصر على ان يقدم لهم أفضل عرض ممكن وأعرب عن أسفه وحزنه وأنه يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب حالته الصحية وتوجه بالشكر لكل الدعم والثناء الذي تلقاه من الجمهور بعد اضطراره لإنهاء الحفل ومغادرة المسرح بسبب فقده لصوته وعدم قدرته على مواصلة الغناء.

https://www.instagram.com/p/B8n268KD7fD/?utm_source=ig_web_copy_link

والجدير بالذكر أنه قبل الحفل بخمس دقائق تلقى السير إلتون الدعم الطبي من قبل أحد الأطباء قبل أن يتوقف تماما بعد ذلك وتسوء حالته.

جاء هذا الموقف الحزين بعد فوزه  بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية مع شريكه في الكتابة منذ فترة طويلة بيرني توبين، الجائزة التي أهداها لأولاده الموجودين بمدينة سيدني وهما إيليا 7 سنوات وزكاري 9 سنوات.

ومن المقرر أن يحيي جون حفلين آخرين يومي الثلاثاء والخميس المقبلين ضمن جولته الموسيقية بنيوزلندا.

img
اترك رد