اتفاقيتا شراكة بين ميناء حاويات العقبة وتكية أم علي وجمعية يد العون

86

الأردن اليوم _ العقبة
وقعت شركة ميناء حاويات العقبة اتفاقيتي شراكة مع تكية أم علي وجمعية يد العون للإغاثة والتنمية، ضمن استراتيجية الشركة للمسؤولية المجتمعية، وتعزيزاً لجهودها في دعم المجتمعات المحلية وتوسيع نطاقها.
واكد الرئيس التنفيذي للشركة ستيفن يوجلنجام أهمية الشراكة مع تكية أم علي للعام الثالث على التوالي، ومساندتها في تأمين الاحتياجات من المواد الغذائية الأساسية والمتنوعة للعائلات العفيفة في محافظة العقبة والمناطق المحيطة بها لمدة عام واحد، بالإضافة إلى طرود الخير التي تكفي محتويات كل منها لتحضير 3 وجبات يومياً لشهر كامل.
وقال: إن الشركة ستتعاون مع تكية أم علي لتنفيذ حملات خيرية أخرى كجزء من جهود الشركة المنبثقة من برامجها واستراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية المؤسسية.
وفيما يتعلق بشراكة شركة ميناء الحاويات مع جمعية يد العون للإغاثة والتنمية التي تم تجديدها بموجب الاتفاقية الموقعة اخيرا للعام الخامس على التوالي، اشار إلى أنه سيتم توسيع نطاق وصول الخدمات التي تقدمها برامج الشركة للتنمية الاجتماعية لجنوب المملكة والعقبة.
وقال: سيتم التعاون بين الطرفين لتنفيذ برامج ومبادرات الشركة طويلة الأمد كمبادرة “اكفل طالب” بهدف تزويد الطلاب المستهدفين ضمن الحملة بالمستلزمات الضرورية لنجاح العملية التعليمية على مدى العام الدراسي، إلى جانب تنفيذ مبادرة “أهل الخير” الهادفة لتوزيع طرود الخير على العائلات المحتاجة قبيل حلول شهر رمضان الكريم.

اترك رد