وكان ملفتاً السترات المرفقة بتفاصيل الكورسيه، الأكمام المنتفخة، والتصاميم التي تمزج بين قماشين مختلفين مثل الكشمير والفرو في قطعة واحدة بالإضافة إلى التنورة المرفقة بسحاب من الأمام. كذلك  فساتين الميدي ذات الأسلوب الجذاب والتي تتّسم بقماش الدانتيل الشفاف. من جهة أخرى، كانت للملابس الداخلية حصّة في هذه المجموعة، برزت ملوّنة تحت التصاميم الشفافة، مبطّنة فوق الفساتين وكتفصيل أساسي في بعض الموديلات. إضافة إلى ذلك، برزت الطبعات الجديدة والملفتة مثل نقشة البايزلي الممزوجة بنقشة الفهد، والطبعة الأخيرة بحجم كبير زيّنت بعض التصاميم بالكامل. منحت هذه النقشات القوة والجاذبية للتصاميم. كما طغى الأسلوب العملي والشبابي على بعض اللوكات، مثل تنسيق الكارديغان مع السروال البرتقالي وإطلالة الجمبسوت القصير جداً الذي يتّسم بياقته المتدنية.

أما بالنسبة للأكسسوارات، قدّمت المديرة الإبداعية للدار Silvia Venturini Fendi موديلات متنوعة من الحقائب كشنطة كتف، حقيبة كروس بودي وحقائب مبالغ بحجمها. كما وبرزت شنط أخرى على شكل Clucth ومطبّعة بنقشة الفهد. كذلك، بالنسبة للأحذية، برز البوتس الذي يصل إلى حدود الركبة بأشكال مختلفة. رصدنا ذلك الجلدي وذلك الضيّق المرفق بجوارب إمّا من الساتان أو من الشبك. كما وارتدت بعض العارضات أحذية بالكعب العالي، ذات رأس مدوّر ومرفقة بحزام عند الكاحل. القفازات الطويلة، النظارات الشمسية المعدنية والأكسسوارات المخصصة للإلكترونيات. كذلك أكسسسوارات الشعر الكبيرة التي تمّ اعتمادها فوق الأذنين.

مجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانو