تيار الأحزاب الوسطية: الدولة الأردنية أظهرت قدرة عالية على إدارة الأزمة

66

الأردن اليوم – أكد تيار الأحزاب الوسطية أن الدولة الأردنية “أظهرت قدرة عالية على إدارة الأزمة في إطارها الدستوري والقانوني وتحديد أهداف التكيف المتعلق بمكافحة وباء كورونا وبناء ثقافة وطنية للتعاطي مع المتطلبات الاضافية وتحديد الطريقة التي ستوضح خلالها أهداف الاستراتيجية وتحديد جداول التنفيذ وأدوات القياس”.
وبين التيار، الذي يضم 12 حزباً، في بيان اليوم الأحد، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، أن “الدولة الأردنية حققت نجاحاً متواصلاً في التعاطي مع فيروس كورونا الوبائي وتداعياته من خلال التدابير والقرارات المتخذة ضمن استراتيجيات الأمن الوطني وممارسة الدور القيادي تحت إطار العمل الوطني”.
واضاف التيار أن “الاستراتيجية الأردنية للتعامل مع فيروس كورونا تعمل وفق منظومة التقدم العلمي الطبي القائمة على الدراسات الميدانية والتجارب العملية، آملا أن تقدم لنا المعارف العلمية أملا جديدا في اكتشاف علاج سريع للفيروس”، مشيرا إلى ضرورة التزام الوعي الإيجابي.
ويضم تيار الأحزاب الوسطية أحزاب؛ العدالة والتنمية، الاتجاه الوطني، الحرية والمساواة، الوحدة الوطنية، أحرار الأردن، الشعلة الأردني، الفرسان الأردني، الشباب، النداء، تواد، العون، العدالة والإصلاح.

اترك رد