توزيع كفالات ايتام في الوحدات رغم ظروف الحظر

73

الاردن اليوم – خاص

قام فريق عمل الهيئة الادارية لجمعية السافرية للتنمية الاجتماعية – شرق عمان والذي تمكن من الحصول على تصاريح تنقل بتوزيع كفالات الايتام المسجلين لدى الجمعية والبالغ عددهم 134 طفل وطفلة مراعين الالتزام بشروط السلامة العامة .
وسلم فريق العمل المكون من رئيس الجمعية المهندس عماد عودة ونائب الرئيس المهندس راتب يونس وعرب ابو زيد واحمد زكي اعضاء الكفالات لمن تمكن من الوصول الى مكتب الجمعية في مخيم الوحدات شارع سمية في حين تم ايصال الكفالات الى منازل الغير قادرين على الوصول لاستلامها وهم من محافظة الزرقاء .
ويشار الى ان فريق العمل التزم بقانون السلامة العامة تحت اشراف الجهات الحكومية كما ان الجمعية التي تقع في منطقة جبل الزهور تضم في عضويتها قرابة 4 الاف شخص منتسبين وفيها عدد من اللجان المساعدة ( لجنة التكافل ،اللجنة الثقافية , اللجنة الاعلامية , اللجنة النسائية , اللجنة الشبابية ) ولجان اخرى عديدة تعمل لصالح الهيئة العامة والمجتمع المحلي.
وتحتفظ الجمعية بقاعدة بيانات الكترونية تم اعدادها من قبل الادارة تضم صندوق الايتام وصندوق دعم الطالب الجامعي وصندوق مساعدة الاسر الفقيرة والمحتاجة بحيث تقوم بايصال المساعدات في مختلف الظروف.
عدد الاسر الفقيرة – 450 اسرة
عدد الاطفال الايتام – 140 طفل.

اترك رد