هيئة شباب كلنا الأردن تشارك في الحملات التطوعية في الطفيلة

94

الأردن اليوم- شارك فريق المتطوعين بهيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة/ الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، في الحملات التطوعية والمبادرات الخيرية التي قدمتها مجموعة من الهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة لمساعدة الاسر المستهدفة بهذه الظروف الاستثنائية جراء وباء كورونا.
ووفق منسق الهيئة سراج العوران، فقد اشتملت هذه الحملات التطوعية على توزيع مئات الطرود الغذائية على عمال المياومة والاسر المعوزة بمختلف مناطق الطفيلة منذ بداية ازمة كورونا وبالتنسيق مع الجهات الرسمية ذات العلاقة. واشار الى أن فريق المتطوعين بهيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة أخذ على عاتقه منذ بداية جائحة كورونا وما تبعها من إجراءات وقرارات رسمية بالعمل على إيصال المساعدات والمعونات الى منازل الاسر المعوزة المستحقة لهذه المعونات، وضمن جهود مضنية بالسير على الأقدام بين التجمعات السكانية النائية، وتواصل دائم مع الجهات الرسمية والجهات الداعمة في سبيل توفير مستلزمات واحتياجات الاسر المستهدفة.
وأضاف العوران، أن فريق المتطوعين في الهيئة لا زال يقدم جهوده وخدماته للأهل في الطفيلة ليكون نموذجا تطوعيا وقيادة شبابية حقيقية ونوعية بتقديم العون والمساعدة على أرض الواقع، مشيرا إلى ان هناك مؤسسات وأفراد حملوا على عاتقهم تلبية النداء والوقوف الى صف الوطن في احلك الظروف لمساعدة عمال المياومة والاسر المعوزة في الطفيلة.

اترك رد