معان : استمرار إجراء فحوصات للعاملين في المنشآت

94

الأردن اليوم – قال مدير مديرية الشؤون الصحية لمحافظة معان الدكتور أمجد أبو درويش إن الكوادر الصحية مستمرة بإجراء الفحوصات من خلال العينات العشوائية والقصدية للتأكد من خلو المحافظة من فيروس كورونا.
وأضاف الدكتور أبو درويش لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، أن فرق الاستقصاء الوبائي تقوم حاليا بإجراء الفحوصات من خلال أخذ العينات العشوائية في مختلف مناطق المحافظة؛ للتأكد من خلوها من الفيروس، مبينا أنه سيتم خلال الأسبوع الحالي الانتهاء من فحص 350 عينة عشوائية وسيتم الإعلان عن النتائج فيما بعد.
وبين أن المديرية وفي سياق قرارات الحكومة بتخفيف قيود الحظر عن محافظة معان؛ بدأت اليوم الأربعاء باستقبال العاملين في صالونات الحلاقة وإجراء الفحوصات اللازمة لهم للتأكد من خلوهم من الإصابة، لافتا إلى أن المديرية تشدد على شروط الصحة والسلامة العامة في مختلف المنشآت المشمولة بقرار تخفيف قيود الحظر.
وأشار إلى أن القسم الرقابي في المديرية نفذ جولات مكثفة في أسواق محافظة معان؛ للتأكد من الالتزام بشروط الصحة والسلامة العامة، مشددا على ضرورة الالتزام بتعليمات الحكومة فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية، ولا تهاون مع المخالفين.

اترك رد