مسلسل “السيد الخطأ” جديد جان يامان

236

الأردن اليوم – بعد أن أثار الجدل بتصريحاته وتداولت مواقع تركية وعربية كثيرة تأجيل مسلسله الذي كان من المفترض أن يعرض في الفترة السابقة، يستعد الممثل جان يامان لعرض الحلقة الأولى من مسلسله “السيد الخطأ”، الذي يتشارك فيه البطولة مع اوزجي جوريل.

طرحت الشركة المنتجة fox الإعلان الترويجي للحلقة الأولى، ويبدو بأن المسلسل سيحتوي على مقاطع جريئة، حيث ظهر في الإعلان الوسيم التركي وهو يتبادل القبل مع الجميلة اوزجي، ومثل هذه القبلات بين أبطال المسلسل نادرًا ما تجمع بين الأبطال قبلات في الحلقة الأولى.

أعلنت الشركة أن الحلقة الأولى ستعرض يوم الجمعة الموافق 26 يونيو.

يمكنك مشاهدة الإعلان عبر يوتيوب من مصدره الرسمي مترجم للعربية عن طريق الضغط على “الإعدادات” ثم اختيار “ترجمة” يمكن اختيار اللغة التي تريدها من الخيارات، واللغة العربية من ضمنها.

أما عن قصة المسلسل تدور أحداثه حول صاحب المطعم الثري “اوزغور” الذي لايؤمن بالحب ، و”ايزغي” التي تعبت من العلاقات الخاطئة وترغب بالزواج وعيش علاقة متّزنه، ومساعدة اوزغور لها من أجل أن تقع في حب الرجل الذي تريده.

تصدر هاشتاغ مسلسل “السيد الخطأ” BayYanlışFOXta#  بعد عرض الإعلان عدد دول في العالم منها ترند دول اسبانيا، اليونان، تركيا، ايطاليا، اسبانيا، امريكا، بورتو ريكو، الارجنتين و تشيلي، كما أنه تصدر الترند العالمي في المرتبة الـ11.

البوابة

اترك رد